عابر سبيل
احصلى على افضل ابتسامه مع العدسات الاصقه فاريونيرز Verioneers Qyn5kqu70xim
عابر سبيل
احصلى على افضل ابتسامه مع العدسات الاصقه فاريونيرز Verioneers Qyn5kqu70xim
عابر سبيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا فيك يا زائر فى منتديات عابر سبيل

الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

احصلى على افضل ابتسامه مع العدسات الاصقه فاريونيرز Verioneers

كاتب الموضوعرسالة
ساندي
ولهان
ولهان

احصلى على افضل ابتسامه مع العدسات الاصقه فاريونيرز Verioneers Empty
مُساهمةموضوع: احصلى على افضل ابتسامه مع العدسات الاصقه فاريونيرز Verioneers   احصلى على افضل ابتسامه مع العدسات الاصقه فاريونيرز Verioneers Icon_minitime1السبت يوليو 13, 2013 12:01 pm

مرحبااا
اليوم بنات راح احكيكم عن خبريه مره حلوه خبريه جديده راح تغير لمعظم البنات حياتهم راح تحسسك بالراحه والثقه بالنفس كل ما تحكى متلى انا شو اشتقتوا تعرفوا ولا اشوقوا كمان لا ما راح شوقكم انا راح حكيكم عن قصه يمكن بأولها حزينه بس نهايها عجد سعيده على الاقل انا سعيده معها الحمد لله , انا كنت مخطوبه لواحد وكنت عنجد بحبه كتير بس كان ديما فى مشكله بينتنا لان اسنانى كانت ما حلوه كان بيها مشاكل كثيره جدا واكبرها انا مسافه اللثه عندى كانت كبيره جدا وكل مبروح عند طبيب ما كان بيطمنى ابدا وكان ديما يألى انها مسأله كتير كبيره وهاد الشخص اللى انا كنت مخطوبه اله تركنى ميشان هاد الشئ انا حقيقى نفسيا اضمرت بس ديما كان عندى امل وايمان بربى انه ما راح يتركنى وفى يوم كنت بعمل سرش على جوجل على متل هالحالات وما راح تصدقون شوفت مركز مسوى متل حالتى ويمكن اكبر بالقاهره اسمه Sweet Smile Makers اخذت ارقامهم واتصلت فيهم وهما طمنونى كثيرا ومشان انا من خارج مصر كانوا مسويين عرض تذكره الطيران والاقامه جدا يعنى كثير هاد الشئ شجعنى جدا سافرت انا والدتى ومن لما نزلنا مطار القاهره سياره المركز ما تركتنا ابدا ديما كانت برفقتنا رحنا المركز بالمهندسين مركز جميل ومرتب قابلت الاطباء واستقبالونا بس ما قبلوا نبدأ العلاج من اول يوم اخذتنا السياره على الفندق جميل ومريح وفى اليوم التانى بدأ العلاج وحقيقى الاطباء ماهرين انا قابلت حوالى 5 اطباء كل طبيب متخصص بمجال وكلهم ماهرين عنجد حتى ان الطبيب عرض عليا تقنيه جديده لتجميل الاسنان بعد منعالج مشكله الثه راح يجمل الاسنان بعدسات جديده اسمها عدسات فيريونيرز Varioneers وهى عباره عن عدسات سويسريه مركز Sweet Smile هو الوكيل الوحيد فى مصر وعنجد هى اختراع رائع غيرت كثيرا شكل اسنانى هما غيروا ابتسامتى كلها وغيروا كمان حياتى انا كتبت تجربتى بس لان حياتى اختلفت لما قرأت ان حيات اشخاص مثلى اختلف و كل بنت حالتها كانت متل حالتى او اقل او اكثر ما تخافى ابدا غيرى حياتى و اخرجى من هذا القناع المخيف خصوصا ان العدسات اللى استخدمتها بدون ابر ابدا ومريحه جدا والحمد لله ان النهايه سعيده مو هيك
منقوووووووووول

احصلى على افضل ابتسامه مع العدسات الاصقه فاريونيرز Verioneers
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افضل المواقع لتعليم اللغة الانجليزية
» افضل برنامج لتعليم الانجليزية express english
» عملاق الملتيميديا QuickTime 7.62.14 for Windows XP/ Vista احد افضل برامج المشغلات
» ميسي ورونالدو يتصدران قائمه المرشحين لجائزه افضل لاعب في العالم
» افضل قاموس ممتع و ناطق بالصوت والصورة و11 لغة عالمية موقع عالمي بدون تحميل! Online !